”قيادي عسكري يمني يتوعد بـ : اقتلاع الحوثي من جذوره حتى لو امتلك السلاح النووي!”

شن العميد محمد الكميم، أحد القيادات العسكرية اليمنية والخبير العسكري اليمني، هجوماً لاذعاً على زعيم جماعة الحوثيين، واصفاً إياه بـ”الدجال الكذاب”.

في سلسلة تصريحات له، قال الكميم: “استمعوا لخطاب جرذ الكهف اليوم، وهو يهدد ويتوعد وكأنه فاجأ العالم بعمليات بحرية جديدة!”.

وأوضح الكميم أن زعيم الحوثيين لم يفاجئ إلا نفسه بما وصفها بـ”طائرات بدائية، وصواريخ باليستية متخلفة، وزوارق انتحارية”.

وأضاف: “هذه العمليات لا تتعدى قدرات أضعف العصابات البحرية، ولم تستهدف سوى سفن تجارية ساهمت في تلويث البحر وتسميم البيئة البحرية، ولم تقتل أمريكياً أو إسرائيلياً واحداً”.

وتابع العميد الكميم مشيراً إلى أن “جميع هذه التحركات البحرية ما هي إلا مسرحيات هزيلة بالتنسيق مع أمريكا لتعزيز وجودها في المنطقة وحماية مصالح إسرائيل”.

وفي إشارة إلى ضرب تل أبيب، اعتبر الكميم أن الحوثيين قدموا “أعظم خدمة” لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي كان حينها في الولايات المتحدة، مما ساعد على ضمان استمرار الدعم الأمريكي لإسرائيل.

وأضاف الكميم بنبرة استغراب حول عدم رد الحوثيين على الغارات الإسرائيلية في الحديدة، قائلاً: “تفاجأنا أن إسرائيل فعلت له ملطام في الحديدة، وهو لا يزال في حالة صدمة ولم يستوعب ما حدث بعد”.

وتناول الكميم أيضاً المزاعم الحوثية حول امتلاك أسلحة برية غير متوقعة، واصفاً هذه الادعاءات بأنها “كذبة جديدة مثل كذبة الصواريخ الخُرط صوتية”، مشيراً إلى أن هذه الأسلحة، إن وجدت، لن تُستخدم إلا ضد اليمنيين والجوار العربي.

واختتم العميد الكميم تصريحاته بتعهد قاطع، قائلاً: “لقد دأب هذا الملعون على استهداف اليمنيين، ولكن هيهات! أقسم بالله، سنقتلع جذوره وجذور سلالته، حتى لو امتلك قوة نووية وليس فقط أسلحة تقليدية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى