قيادي حوثي يسخر من بائع ”القات” الذي قتله قبل يومين بالقول : لن أعدم من أجل وصابي !

المشهد اليمني

قيادي حوثي يسخر من بائع ”القات” الذي قتله قبل يومين بالقول : لن أعدم من أجل وصابي !

المشهد اليمني -خاص:

سخر قيادي حوثي متورط في جريمة قتل بائع “القات” الوصابي من الأخير قائلا : لن أعدم من أجل وصابي والتي أثارت غضب أسرة المجني عليه .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان القاتل سالم صالح عبدالله شملان والذي يعمل مشرفا اجتماعيا للحوثيين سخر من الضحية محمود النعماني والذي قتله قبل يومين قائلا ” با تقتلواني على شأن واحد وصابي ! ..ماقد اعدموا واحد من الطلح – صعدة على شأن وصابي ” .
وأضافت المصادر ان سخرية القيادي الحوثي أثارت غضب أهالي الضحية بشكل خاص وأهالي وصاب بشكل عام وسط مطالبات بسرعة إصدار حكم إعدام القاتل .
وأكدت المصادر ان تعالي القيادي الحوثي يأتي بعد معرفة القتلة الحوثيين بأن العدالة لن تطالهم وخاصة بعد إطلاق الميليشيا الحوثية للعشرات من المتورطين في جرائم قتل والتي تسببت بانتشار الثارات القبلية .
واستدرج القاتل الحوثي للبائع محمود النعماني والملقب الوصابي كونه من ابناء مديرية وصاب العالي مخلاف كبود الي حوش منزله يوم السبت الماضي الموافق 29/ 8 / 2024 م على أساس ان يعطيه ديونه لكنه قتله بدم بارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى