قيادي حوثي كبير يفجرها: عصابات النصب تنتشر بلا رادع في صنعاء!

في اعتراف غير مسبوق، أقر نصر الدين عامر، رئيس وكالة الأنباء “سبأ” التابعة للحوثيين في صنعاء، بتزايد جرائم النصب والاحتيال في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

جاء هذا التصريح عبر تغريدة نشرها عامر على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، حيث أشار إلى استغلال معاناة المواطنين من قبل بعض الأفراد، دون وجود أي إجراءات رادعة من قبل حكومة الحوثيين.

وقال عامر في تغريدته: “‏كثرت الشكاوى من النصابين والنصابات تحت غطاء العمل الإنساني، بل تجاوز الأمر من النصب والاحتيال إلى ارتكاب جرائم وفضائع تحت هذا الغطاء، وما قصة غالب القاضي سابقًا إلا مؤشر فقط”.

وأضاف: “للامانة هناك غياب رسمي واضح في هذا الجانب”.

كما أكد على ضرورة اتخاذ خطوات جادة لضبط الأوضاع وإغلاق أبواب الفساد والاستغلال الذي وصفه بـ”القبيح”.

من بين القضايا التي أشار إليها عامر، قضية “غالب القاضي”، الذي وُجهت إليه اتهامات باستغلال الفقراء والمساكين في مناطق سيطرة الحوثيين.

حيث وعدهم بتقديم مساعدات إنسانية، مستغلاً حاجتهم لتحقيق مصالح شخصية دنيئة. ووفقًا لاعترافات إحدى الضحايا، قام القاضي بالزواج من 13 فتاة بطرق غير شرعية، وصفها البعض بأنها أشبه بزواج المتعة.

وتأتي هذه الاعترافات لتسليط الضوء على حالة الفساد والفوضى التي تعم المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، حيث يشتكي المواطنون من غياب الرقابة وانتشار الجرائم التي تتم تحت غطاء العمل الإنساني، دون أي تحرك ملموس من السلطات لضبط الأمور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى