رئيس مجلس الشورى اليمني ”بن دغر” يبعث برقية لنظيره السعودي

بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس مجلس الشورى اليمني، اليوم الخميس، برقية لنظيره السعودي الدكتور عبدالله بن محمد إبراهيم آل الشيخ.

وفي برقيته التي طالعها المشهد اليمني، تقدم بن دغر، “نيابة عن زملائه في هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضائه في الجمهورية اليمنية” بالتهنئة للدكتور عبدالله آل الشيخ “بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينكم رئيسًا لمجلس الشورى في المملكة العربية السعودية”.

وقال بن دغر مخاطبا آل الشيخ: “إن تجديد الثقة بكم رئيسًا للمجلس من قبل خادم الخرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يؤكد نجاح التجربة الشوروية في المملكة على طريق إنجاز مهام رؤية 2030، التي تنتقل بالمملكة إلى آفاق جديدة غير مسبوقة من النمو وعلى كل المستويات”.

وأضاف بن دغر: “لقد شكل مجلس الشورى السعودي أحد روافد التجربة العربية الشوروية. أننا نؤكد لكم استمرار التعاون بين مجلسينا على مستوى العلاقة الثنائية ولتعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين بلدينا وشعبينا، اليمن والمملكة، وفي المجال العربي والإسلامي”.

وأعرب رئيس مجلس الشورى في ختام برقيته عن أمنياته لنظيره السعودي، بالنجاح والتوفيق في مهامه، “والتقدم والازدهار والرخاء للمملكة في ظل قيادتها الحكيمة”، معربا عن “خالص التقدير والشكر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى