إقلاع طائرة ‘‘اليمنية’’ من مطار صنعاء مجددًا بعد إعادتها سابقًا من أجواء السعودية

أقلعت طائرة “اليمنية” مجددًا، من مطار صنعاء، إلى الأردن، بعد إعادتها من أجواء السعودية، بسبب مخالفتها وإقلاعها قبل الموعد المحدد.

وقالت سلطات مطار صنعاء، التابعة للمليشيات الحوثية، إن رحلة اليمنية، أقلعت من مطار صنعاء، إلى مطار الملكة علياء الدولي، بعد إعادتها سابقًا.

ولم تفصح المليشيات الحوثية عن أسباب إعادة الرحلة السابقة، إلا أن مصادر إعلامية تحدثت عن مخالفة ارتكبتها “اليمنية” تسببت في منعها من الهبوط في مطار الملكة علياء.

وأوضحت المصادر أن الطائرة أقلعت من مطار صنعاء، قبل موعدها المحدد بساعتين، ووضعت ركابها في خطر، بسبب استهتار المليشيات، واستخفافها بالأنظمة والإجراءات المتبعة.

وفي وقت سابق، عادت طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية، بعد إقلاعها من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية “عمّان”.

واتهمت مليشيا الحوثي، المملكة العربية السعودية، بمنع طائرة الخطوط الجوية اليمنية المتجهة من مطار صنعاء الدولي الى مطار الملكة علياء الدولي صباح اليوم الخميس، من عبور اجوائها.

وزعمت المليشيات أن السعودية أجبرت الطائرة على العودة الى صنعاء رغم إستكمال كافة الإجراءات اللازمة، حسبما أفاد خالد الشايف، منتحل صفة مدير مطار صنعاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى