”تعاون المواطن يُثمر: القبض علي صيد ثمين بالمهرة”

أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، شرق اليمن، عملية ترويج مخدرات واسعة النطاق، والقت القبض على تاجر أجنبي بحوزته كمية كبيرة من الحشيش وأدوات أخرى.

يأتي هذا الإنجاز في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة هذه الآفة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

وأوضح المركز الإعلامي في المهرة أن قوات الأمن بنقطة لوسيك تمكنت من ضبط شخص يحمل الجنسية الصومالية بناءً على بلاغ من مواطنين بمنطقة الفيدمي.

وبعد عملية تحري دقيقة، عثر بحوزته على كمية كبيرة من الحشيش، وأدوات تستخدم في التعبئة والتوزيع، ومبلغًا من المال، وعددًا من الهواتف المحمولة.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب عارف سعيد عسكري أن هذا الإنجاز يعكس مدى التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والمجتمع في مكافحة هذه الجريمة.

وأشاد بدور المواطنين في الإبلاغ عن مثل هذه الحالات، مؤكدًا أن ذلك يساهم بشكل كبير في إحباط عمليات التهريب والترويج للمخدرات.

وأشار إلى أن المتهم سيتم تقديمه إلى القضاء لينال عقابه العادل، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية ستواصل جهودها لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

هذا الإنجاز يعتبر رسالة قوية للمجرمين بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي شخص يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى