خطوط اليمنية تغيّر مواعيد رحلاتها.. تعرّف على تفاصيل التعديل قبل السفر!

أصدرت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، توضيحًا هامًا يتعلق بمواعيد رحلات الطيران بين صنعاء وعمّان ذهابًا وإيابًا، المقررة ليوم 5 سبتمبر 2024.

وأوضحت الشركة في بيانها أن هناك تعديلًا على مواعيد الإقلاع والعودة، حيث تم تقديم موعد الرحلة المغادرة من صنعاء إلى عمان، وتأخير موعد الرحلة العائدة من عمان إلى صنعاء.

وأفادت الشركة في بيانها الموجه إلى وكلائها من مقدمي خدمات الحجوزات عبر الإنترنت (B2B)، بأن الرحلة المغادرة من صنعاء إلى عمان، المقررة في تاريخ 5 سبتمبر 2024، تم تقديمها ليكون موعد إقلاعها في الساعة السادسة صباحًا.

أما الرحلة العائدة من عمان إلى صنعاء في نفس اليوم، فقد تم تأخير موعد إقلاعها ليكون في الساعة التاسعة مساءً.

ودعت الشركة وكلاءها إلى إبلاغ المسافرين بالمواعيد الجديدة، والتأكيد على ضرورة التواجد في المطار قبل موعد الإقلاع بأربع ساعات لضمان استكمال إجراءات السفر في الوقت المناسب.

واختتمت الخطوط الجوية اليمنية بيانها بتقديم الشكر للمسافرين ووكلائها على تفهمهم وتعاونهم، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين وضمان سلامتهم وراحتهم خلال الرحلات الجوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى