انتحار غامض يهز عدن: شرطة كريتر توقف عم الشاب المنتحر والعاملين معه

في واقعة أثارت ضجة كبيرة في العاصمة المؤقتة عدن، كشف العقيد نبيل عامر، مدير شرطة كريتر، عن تفاصيل انتحار الشاب جواس الفاطمي داخل مخزن وسكن للعمال تابع لسوبر ماركت غزة في منطقة كريتر.

ووفقًا لتصريحات العقيد عامر، تلقت شرطة كريتر بلاغًا عند الساعة السادسة صباحًا من عم الشاب المنتحر، الذي وجد ابن أخيه مشنوقًا داخل المكان الذي يستخدم كمخزن وسكن للعمال، والذي يقع على بعد نحو 200 متر من السوبر ماركت.

فور تلقي البلاغ، تم تحريك الأدلة الجنائية إلى موقع الحادثة للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم نقل جثة الفاطمي إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية بناءً على توجيهات الشرطة.

كما تم التواصل مع نيابة صيرة لاستدعاء الطبيب الشرعي للفحص والتشريح.

وأشار عامر إلى أن التحقيقات لا تزال جارية، وأن العم وعددًا من العمال الذين كانوا في السكن مع الفاطمي قبل انتحاره قد تم توقيفهم في سجن شرطة كريتر حتى يتم استكمال التقرير النهائي الذي سيتم رفعه إلى النيابة.

من جانبه، أكد عامر أن عائلة الفاطمي قدمت إلى عدن من محافظة إب لمتابعة تطورات القضية.

وفي ختام تصريحاته، دعا مدير شرطة كريتر وسائل الإعلام إلى توخي الحذر وتحري المصداقية في نقل الأخبار، محذرًا من نشر معلومات مغلوطة قد تثير القلق وتضر بالمجتمع.

وشدد على أن الشرطة تعمل على كشف الحقيقة بكل شفافية، وأن التحقيقات ستستمر حتى تتضح كافة ملابسات الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى