فضيحة في صفوف الحوثيين: قيادي حوثي يكشف كواليس تزاحم القيادات على المناصب العليا!

شن القيادي والإعلامي في مليشيات الحوثي، عبد الرحمن القحوم، هجوماً لاذعاً على رئيس وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التابعة للجماعة، نصر الدين عامر، متهماً إياه بمحاولة مزاحمة أعضاء الحكومة الجديدة في أدوارهم وأعمالهم، بعد أن فشل في الحصول على منصب وزير الإعلام في التشكيلة الحكومية الأخيرة.

وجاء هجوم القحوم في تغريدة نشرها عبر منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، حيث قال بشكل ساخر: “الذي كان راكن انه بيطلع وزير إعلام وما تم، ذلحين رجع يشقح نفسه ويزاحم أعضاء الحكومة الجديدة في كل دور أو عمل يقومون به”، في إشارة إلى نصر الدين عامر الذي ظهر ضمن اللجنة الرئاسية التي تم تشكيلها للتحقيق في كارثة ملحان بمحافظة المحويت.

وأضاف القحوم في تغريدته: “وعاده يزيد يعلم المصورين بتاعه، كيف تكون الصور .. لازم يظهر في مقدمة الدور، وأعضاء ووزراء الحكومة يظهروا مثل المرافقين تبعه! والا يقول للوزير يعيد الدور!”. وتأتي هذه الانتقادات في سياق التوترات الداخلية بين قيادات الحوثيين، والتي يبدو أنها تعكس صراعات خفية على المناصب والنفوذ داخل الجماعة.

يذكر أن نصر الدين عامر كان قد ظهر في عدة مناسبات رفقة كبار المسؤولين الحوثيين، ما اعتبره البعض محاولة لتعزيز حضوره السياسي بعد إخفاقه في الحصول على حقيبة وزارية، فيما يرى آخرون أن هذه التحركات قد تؤدي إلى تفاقم التوترات داخل أروقة القيادة الحوثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى