شاهد .. ظهور نسخة جديدة للثائر المكحل في إب ويدعو لثورة شعبية ضد الحوثيين (فيديو)

المشهد اليمني

شاهد .. ظهور نسخة جديدة للثائر المكحل في إب ويدعو لثورة شعبية ضد الحوثيين (فيديو)

المشهد اليمني -خاص:

تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو يظهر فيه ثائر جديد في مدينة إب وسط اليمن يدعو لثورة شعبية ضد المليشيات الحوثية .
و أطلع المشهد اليمني على أحد المقاطع المتداولة في منصات التواصل الإجتماعي التي وصفها الناشطين بأنها النسخة الثانية من الثائر المكحل في إب خلال دعوته لثورة ضد الحوثيين .
ويظهر في المقطع دعوات الثائر الجديد للمواطنين في إب ويؤكد ان المليشيات الحوثية هشة لكنها تستغل تفكك المقاومة اليمنية مستدلا بالخروج المسلح في مدينة رداع بمحافظة البيضاء والذي كان قادرا على طرد الحوثيين .
ودعا الثائر اليمني البطل اليمنيين بالقيام بثورة شعبية مسلحة في ذكرى ثورة 26 سبتمبر القادمة كون المليشيات الحوثية اختطفت النظام الجمهوري وحولته إلى ولاية للفقيه الإيرانية .
وقال الثائر الجديد ” يا شباب اليمن لن تتوقف الانتهاكات الحوثية عند جريمة اغتصاب طفل رداع ولا بتوقف عند بنت السياغي .. هذه الجماعة جماعة باغيه ” معتبرا تلك التجاوزات إهانة لدين الله داعيا اليمنيين من جميع المحافظات بدا من صعدة والجوف … من اليوم الإستعداد لذكرى 26 سبتمبر القادمة وتنفيذ عمليات على المشرفين الحوثيين الذين لم يقفوا مع اليمنيين بخلع رؤوسهم قائلا بلهجته الشعبية ” قربعوا رأسه ” .
وأضاف الثائر ” هبو عليهم من مأرب والجوف وتعز وكل المحافظات اليمنية .. علموهم انهم طلعوا برقاب اليمنيين .. جماعة باغية حالفا بالله في حال عدم خروج اليمنيين بالجهاد في سبيل الله .. رابطا بين زعيم الجماعة الحوثية عبد الملك الحوثي بإيران .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى