بن عديو يعاود الظهور ويؤكد على أهمية المؤسسات الوطنية لإنهاء الأزمة اليمنية

في تصريح جديد له، شدد المحافظ السابق لمحافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، على الدور المحوري للمؤسسات الوطنية في الخروج باليمن من الأزمة التي يعيشها، مؤكداً أن الشعب اليمني أدرك أهمية وجود مؤسسات قوية يستند إليها.

وقال بن عديو إن “أبناء اليمن اليوم على قناعة راسخة بأن الخلاص من حالة البؤس التي يعيشونها يبدأ من وجود مؤسسات دولة يستندون إليها ويستظلون بظلها، تعبر عنهم وينتمون إليها، ترعى مصالحهم ويحفظون لها الولاء”.

وأضاف أن المؤسسات الوطنية كانت ولا تزال السلاح الأقوى الذي خاض به اليمنيون معركتهم، مشيراً إلى أن إضعاف تلك المؤسسات كان خطأ فادحاً، وأن الوعي الوطني اليوم بات أكثر نضجاً بأهمية استعادة دورها.

وفي ختام تصريحه، أكد بن عديو على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق كل أبناء الوطن ونخبه في توجيه البوصلة نحو هذا الهدف، مؤكداً أن استعادة دور المؤسسات الوطنية هو السبيل الأمثل للخروج من المأزق الذي يعيشه الوطن وتقصير الزمن والكلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى