الأرصاد الجوية يحذر من انهيار المباني والحصون الطينية الشعبية والانهيارات الصخرية و انزلاقات التربة

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، استمرار هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة يصاحبها الرياح الهابطة وتساقط حبات على مناطق متفرقة من محافظات ( صعدة، حجة، عمران، صنعاء،المحويت ، ذمار، ريمة، إب،الضالع ،تعز، لحج، سهل و مرتفعات تهامة وسواحل محافظات حجة، الحديدة، وتعز).

كما توقع المركز في نشرته اليوم الجمعة، تابعها المشهد اليمني، هطول أمطار رعدية متفرقة و متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات ( غرب كلا من مارب والجوف، البيضاء،ابين ، شبوة، حضرموت، المهره ).

تحذيرات

هذا وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر وبشدة المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها من، مخاطر التواجد والمجازفة في عبور الاودية و ممرات السيول ومن العواصف الرعدية و الرياح الهابطة الشديدة و تساقط حبات البرد.

كما حذر من التدني في مدى الرؤية الافقية بسبب هطول الأمطار وتشكل السحب المنخفضة والضباب.

وحذر مركز الأرصاد من مخاطر انهيار المباني والحصون الطينية الشعبية وكذلك من الانهيارات الصخرية و انزلاقات التربة لاسيما في المنحدرات والطرقات الجبلية نتيجة إستمرار هطول الأمطار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى