شاهد ماذا حدث في منزل الرئيس العليمي بتعز بعدما تحدى الحوثيين وزاره في وضح النهار ”فيديو”

نشر وزير الدولة أمين العاصمة لدى الحكومة الشرعية، اللواء عبدالغني جميل، مقطع فيديو، قال إنه من زيارة رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد محمد العليمي، أثناء زيارته لمنزله الخاص بمحافظة تعز، خلال زيارته الأخيرة.

وقال جميل، إن الرئيس العليمي، أقام مأدبة غداء لضيوفه أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ومن كانوا في رفقته لزيارة تعز، في منزله الخاص، بعزلة الأعلوم، بمديرية المواسط، بمحافظة تعز.

وظهر العلم الجمهوري يرفرف من على سطح المنزل، وسط تفاعل مع الفيديو الذي وصفه متابعون بالمخاطرة والتحدي الصريح من الرئيس العلمي لمليشيات الحوثي التابعة لإيران.

ووُصفت زيارة الرئيس العليمي إلى تعز، بالزيارة التاريخية، حيث تعتبر الأولى لرئيس الدولة إلى مدينة تعز منذ نحو 15 عامًا، والأولى للرئيس العليمي منذ توليه رئاسة البلاد في إبريل 2022.

ورافق الرئيس العليمي، إضافة إلى عدد من قيادات الدولة، عضوا المجلس الرئاسي، عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، ودشنا ووضعا حجر أساس مئات المشاريع، فضلا عن زيارة جبهات عسكرية، وسط احتفاء شعبي كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى