”اليمنية تنسى حقائب المسافرين في رحلة واحدة… تخيلوا ما قد يحدث لو كانت أكثر!”..صحفي موالي للحوثيين يسخر مما حدث

سخر الصحفي مجدي عقبة، المقرب من الحوثيين، من واقعة نسيان حقائب المسافرين في مطار صنعاء من قبل شركة الخطوط الجوية اليمنية، مشيراً إلى أنها تحدث على الرغم من أن الشركة تشغل رحلة واحدة فقط يومياً.

وفي تغريدة له عبر منصة “إكس”، أشار عقبة إلى أن الوضع قد يكون أسوأ لو كانت هناك أكثر من رحلة تنطلق من مطار صنعاء، حيث قال: “لو كان هناك أكثر من رحلة من مطار صنعاء فربما أن طيران اليمنية ستنسى نصف الركاب”.

وقارن عقبة بين الوضع في مطار صنعاء والمطارات العالمية، حيث قال: “في الوقت الذي احتفل فيه مطار طوكيو الياباني بمرور 30 عاماً على عدم ضياع أي حقيبة مسافر، رحلة اليمنية من صنعاء إلى عمان اليوم نسيت حقائب المسافرين وأمتعتهم في مطار صنعاء”.

واختتم تغريدته بلهجة ساخرة قائلاً: “هذا وهي رحلة وحيدة في اليوم، كيف لو عندنا مئة رحلة باليوم؟ أكيد با ينسوا نص المسافرين!”.

وتأتي هذه الانتقادات في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها الخطوط الجوية اليمنية بسبب الصراع المستمر في البلاد، مما يؤثر سلباً على الخدمات المقدمة للمسافرين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى