أول تصريحات بعد مغادرته المدينة.. الرئيس العليمي يتعهد بدعم تحرير تعز ويوجه رسالة لأبناء وبنات المحافظة

أدلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، قبل قليل، بأول تصريحات له بشأن زيارته التاريخية لمحافظة تعز، وذلك بعد ساعات قليلة من مغادرتها اليوم الخميس.

وقال الرئيس العليمي في تصريحات على منصة إكس، رصدها المشهد اليمني: “في ختام زيارتنا إلى محافظة تعز، يشرفنا أن نجدد عظيم الشكر والاعتزاز والتقدير لكل أبناء وبنات المحافظة العزيزة الذين أظهروا اصطفافا وطنيا استثنائيا جسد مسؤولية تعز التاريخية كواحدة من أعظم قلاع الجمهورية في المعركة المصيرية ضد المشروع الإمامي المدعوم من النظام الإيراني”.

وأضاف: “نجدد وإخواني أعضاء المجلس، والحكومة التزامنا الكامل بجعل الزيارة الرئاسية القصيرة دفعة قوية لدعم أولويات أبناء تعز في التحرير والاستقرار والتنمية، والعمل معهم من أجل بناء دولة المؤسسات والعدالة، وسيادة القانون، والمواطنة المتساوية، والتغيير السياسي والاقتصادي المنشود”.

جاء ذلك عقب عودته اليوم، من الزيارة التاريخية لمدينة تعز، والتي رافقه فيها عضوا المجلس الرئاسي، عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، ودشنا ووضعا حجر أساس مئات المشاريع، فضلا عن زيارة جبهات عسكرية، وسط احتفاء شعبي كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى