”طائرات الاستعراض تتجاهل الكارثة: نائب برلماني يفضح تبريرات الحوثيين الواهية في تجاهل انقاذ اهالي ملحان!”

في تصريحات لاذعة أثارت جدلاً واسعاً، انتقد النائب في برلمان الحوثيين بصنعاء، عبده بشر، تبريرات جماعة الحوثي بعدم قدرتها على الوصول إلى المناطق المنكوبة في مديرية ملحان بمحافظة المحويت، والتي زعمت أن السبب يعود لانقطاع الطرق.

وأعرب النائب عن استغرابه من هذا العذر، مشيراً إلى وجود طائرات الهليكوبتر التي يتم استخدامها في استعراضات مختلفة، قائلاً: “هذا عذر أقبح من ذنب. يخرجوا طيارات الهيلوكبتر التي يتمشون بها في صنعاء وإلى عمران، وكذلك الطيران المسير، على الأقل لتصوير الوضع والبحث عن حلول.”

وأضاف بشر في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي، بلهجة ساخرة: “أسطول مؤسسة الطرق يملك المعدات اللازمة، وصندوق الطرق يحتوي على مليارات الريالات التي تم جمعها في السابق، وعلى كل لتر بترول أو ديزل يباع في السوق تُفرض رسوم إضافية لهذا الغرض، ولكن أين يتم استخدام هذه الأموال؟”.

وختم النائب بشر تصريحاته قائلاً: “لكن هذه الأمور تحتاج إلى ضمير، وهو للأسف مفقود.”

تصريحاته تعكس حالة الإحباط والغضب من أداء السلطات الحوثية، وتعيد تسليط الضوء على معاناة سكان المناطق المنكوبة التي لم تلقَ حتى الآن الاستجابة اللازمة من قبل الجهات المعنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى