تعذيب وحشي بحق طفل ‘‘نازح’’ جنوبي اليمن.. وانتشار فيديو صادم (أسماء)

أعلنت السلطات الأمنية بمحافظة أبين، القبض على متهمين في تعذيب طفل نازح في منطقة القرو، بحي الطميسي، في مديرية زنجبار.

وقال إعلام أمن أبين، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على محمد علي جحوش، (18عام) ومحمد دغيش، (28 عام)، بعد انتشار المقطع المرئي الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يقومان بتعذيب طفل.

واضاف الإعلام الأمني أن المجني عليه شهاب مصطفى محمد سرور (12 عام)، تعرض للتعذيب بتهمة سرقة خاتم حيث يسكن في منزل “طارق احمد سالم” في منطقة القرو حي الطميسي لتتمكن قوات الأمن من مداهمتهما و ضبطهما وإيداعهما السجن للتحقيق.

وحذرت إدارة أمن أبين لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه التصرفات والأعمال الإجرامية والوحشية التي يقوم بها مثل هؤلاء والتي لا تمت للدين والإنسانية بأي صلة وأن أي شخص لديه قضية أو حقوق فهناك أمن وقانون يحمي الجميع ..

واكدت إدارة أمن ابين عن وقوفها مع أي قضية أو مطالب ولن تقف مكتوف الايدي في انصاف المواطنين وقد حققت نجاحا كبيرا في ضبط الجرائم وتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين وعلى الجميع التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية التي تبذل قصارى جهدها في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى