توجيهات غير معلنة لزعيم الحوثيين والمحافظات الغير محررة تدشن ترتيبات مبكرة !

دشن عدد من محافظي المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين ترتيبات مكثفة لتنظيم فعاليات احتفالية موسعة احتفاء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف والذي يحظى باهتمام كبير من قبل قيادة جماعة الحوثي كونها مناسبة سنوية للترويج لخرافة الولاية.

وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء لـ”المشهد اليمني” ان حلول ذكرى المولد النبوي الشريف يمثل مناسبة سنوية يتتافس فيها المسئولين والقيادات المعينة من قبل جماعة الحوثي سواء كووزراء في الحكومة الانقلابية او محافظي المحافظات ومدراء المديريات في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين في المغالاة بتنظيم فعاليات موسعة ومكثفة وحشد التمويلات اللازمة لهذا عبر فرض الاتاوات الإجبارية على التجار ورجال الإعمال وذلك كنوع من إظهار الولاء لقيادة الجماعة للحفاظ على مصالحهم ومناصبهم.

وأشارت المصادر الى ان قيادة جماعة الحوثي وجهت بتخصيص موازنة فلكية للتنظيم فعاليات احتفالية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف وإلزام كافة التجار ومؤسسات القطاع الخاص بتقديم دعم مالي اجباري للمساهمة في تنظيم هذه الفعاليات التي تركز في مظاهرها الاحتفالية على إبراز شخص زعيم الجماعة كسلسل بيت النبوه المستحق للولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى