شاهد .. الأضرار التي ضربت منطقة ملحان بالمحويت نتيجة للأمطار .. انفجار حواجز مياه وضحايا وتدمير منازل وفقدان العشرات من المواطنين (إحصائيات)

تشهد مديرية ملحان في محافظة المحويت (شمال غربي اليمن) كارثة حقيقية بسبب الأمطار الغزيرة السيول الجارفة التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر محلية، للمشهد اليمني، اليوم الأربعاء، إن أمطار الليلة الماضية، تسببت في انفجار أربعة حواجز مائية، ما تسبب في جرف 12 منزلًا وأربعة دكاكين ومحلات تجارية، ووفاة وفقدان 25 شخصًا حتى الان، وجرف 8 سيارات ، وانقطاع كامل لكافة الخطوط المؤدية الى المديرية، ونزوح كامل لجميع سكانها الى قمم الجبال.


وبحسب المصادر فإن الأضرار لحقت بمنزل محمد علي حسن جبلي مع الخزان مع سيارته ومنزل ولد محمد علي جبلي ، ومنزل محمد صغير جبلي والذي مازال مطمورًا تحت الركام، إضافة إلى انهيار خزانين تتبع ناصر علي جبلي، ومحمد علي جبلي .

وأضافت المصادر ان أسرة ابن حريش توفيت بالكامل، وفقد نحو 30 شخصًا من آل همدان إثر انهيار محلات ودكاكين في همدان.
كما جرفت السيول منزل المداور دون وجود ضحايا فيه، ومنزل إبراهيم معلم القرانه مع أفراد المنزل وموقف السيارة وسحبت السيول سيارة عبدالله شوعي العمري.

ويحذرمختصون من بناء السدود فوق منازل المواطنين، حتى لا تتعرض للانهيار والفيضانات .. كما يحذرون من بناء المنازل في مجرى السيول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى