قبائل البيضاء تطوق السجن المركزي في رداع للمطالبة بإعدام الحوثي ‘‘أبوحرب’’ مغتصب الطفل في السجن (فيديو)

طوق رجال قبائل البيضاء السجن المركزي في رداع لتنفيذ حكم الإعدام بحق القيادي الحوثي أبو حرب والمتهم باغتصاب أحد الأطفال خلال زيارته لأخيه في السجن .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الأربعاء على مقاطع فيديو تم تصويرها من قبل رجال القبائل خلال تطويق رجال قبائل ابو صالح وقبائل رداع وقيفه بأسلحتهم للسجن المركزي في مدينة رداع للقبض على القيادي الحوثي عبدالكريم أحمد صلاح العمراني والمكنى (أبو حرب) والذي اغتصب طفل رداع وسبق له باغتصاب 9 أشخاص آخرين خلال عمله في إدارة امن عمران .

وقالت مصادر محلية ان المسلحين القبليين طوقوا السجن المركزي برداع وسط تخوفات حوثية من خروج الوضع عن السيطرة بعد تزايد توافد رجال القبائل والذين يحاولون إعدام المتهم و المتواطئين معه قبل تهريب الحوثيين لهم .
وأشارت المصادر إلى أن القيادي الحوثي، كان قد ارتكب جريمة اغتصاب بحق طفله عمرها خمس سنوات وتعرضت للنزيف وسط تساؤلات أهالي الضحايا عن أسباب اطلاق سراحه من السجن ونقله للعمل في رداع.

واتهم رجال قبائل البيضاء المليشيات الحوثية بمحاولتها المعتمدة بإهانة أبناء المحافظة من خلال نقل المتهمين في جرائم جسيمة للعمل في البيضاء وسط تهديدات بطرد الحوثيين من المحافظة وتحريرها بعد تجاوزها للمحظورات والوصول إلى الشرف والذي لا يمكن التفريط فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى