عليه سوابق اغتصاب 9 اطفال .. صورة و تفاصيل عن القيادي الحوثي ”أبو حرب ” الذي اغتصب طفل رداع

كشفت مصادر أمنية معلومات وتفاصيل عن القيادي الحوثي ابو حرب الذي اغتصب طفل في السجن المركزي برداع خلال زيارته لأحد أقاربه والذي يعد الضحية رقم (9) وتم إطلاق سراحه .
وقالت المصادر للمشهد اليمني ان القيادي الحوثي المتهم بارتكاب جريمة الاغتصاب اسمه عبدالكريم احمد صلاح العمراني ويتم كنيته بإسم ابو حرب وسبق له اغتصاب 9 أشخاص خلال عمله في إدارة امن عمران .
وأضافت المصادر ان الحوثيين تعهدوا لقبائل عمران بمعاقبة ابو حرب العمراني وتم القبض على لمدة 24 ساعة فقط وإياهم قبائل عمران انه بالسجن المركزي بصنعاء لكنهم تفاجئوا بأنه تم نقله للعمل في السجن المركزي برداع في محافظة البيضاء .
وأكدت المصادر ان أول جريمة اغتصاب للقيادي ابو حرب تمت بحق طفله عمرها خمس سنوات وتعرضت للنزيف وسط تساؤلات أهالي الضحايا عن أسباب اطلاق سراحه من السجن ؟ ونقله للعمل في رداع .
وأعلنت قبائل أبو صالح وقبائل أخرى من البيضاء النكف القبلي المسلح إلى أحد الساحات في رداع لأخذ الثائر من القيادي الحوثي عبد الكريم أحمد صالح العمراني المكنى أبو حرب والذي يعمل بالسجن المركزي برداع في البيضاء بعد تورطه باغتصاب طفل عمره 12 عاما خلال زيارته لأحد أقاربه بالسجن المركزي في رداع .
واستدرج القيادي الحوثي ابو حرب يوم أمس الأول الطفل محمد أحمد غليس أثناء زيارته لأخيه المعتقل بالسجن المركزي برداع وقام باغتصاب الطفل وحاولت المليشيا الحوثية التنصل عن الجريمة بالادعاء بأنه لا يعمل في حراسة السجن وانه ضمن نزلاء السجن وليس ضمن قوام أفراد الأمن .
ورفضت قبائل البيضاء الادعاءات الحوثية كون ابو حرب يعمل في السجن ويعرفه الجميع ولو كان ضمن نزلاء السجن فإنه مكانه الحقيقي بالسجن المركزي بعمران وليس رداع .
وهددت قبائل البيضاء بإعلان “النكف القبلي” والتدافع والتجمهر للرد على الجريمة الحوثية و الثائر من المتهم مالم تقم المليشيات الحوثية بتقديم المتهم للنيابة ومحاكمته واعدامه وتعزيره مالم فإنها سوف تقوم باقتحام السجن وتنفيذ العقوبة بحق المتهم ابو حرب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى