الكشف عن أسباب تأجيل الحوثيين إعلان وصول السفير الإيراني إلى صنعاء والمهام الموكلة إليه

المشهد اليمني

الكشف عن أسباب تأجيل الحوثيين إعلان وصول السفير الإيراني إلى صنعاء والمهام الموكلة إليه

المشهد اليمني – خاص:

كشفت مصادر مقربة من الحوثيين عن الأسباب التي دفعت الحوثيين لتأجيل إعلان وصول السفير الإيراني إلى العاصمة صنعاء حتى اليوم رغم وصوله قبل أكثر من شهر والمهام الموكلة اليه .
وقالت المصادر للمشهد اليمني ان السفير الإيراني الجديد وصل إلى العاصمة صنعاء قبل أكثر من شهر ونصف والذي أشرف على تغيير حكومة الحوثيين والإطاحة بالقيادات المحسوبة على المؤتمر الشعبي العام وإحلال قيادات سلالية شيعية مرتبطة بإيران .
وأضافت المصادر ان الحوثيين لم يعترفوا بوصول السفير الإيراني الجديد لدى الحوثيين علي محمد رمضاني إلا مساء أمس بعد تسلم وزير الخارجية والمغتربين في حكومة الحوثيين جمال عامر أوراق إعتماد السفير الإيراني للخروج من الإحراج أمام الرأي العام والظهور بعدم التبعية لإيران والتي تثير غضب اليمنيين .
وأكدت المصادر ان رمضان سيكمل دور السفير السابق حسن ايرلو والذي قتل بظروف غامضة وتم بعد مقتله قبل أكثر من عامين توقف جبهات القتال الداخلية والخارجية وسط توقعات بعودة الحرب في الجبهات من جديد .
وبحسب المصادر فإن رمضاني من كبار القيادات في الحرس الثوري الإيراني ومتهم بعدة جرائم اعدامات بحق أفراد وضباط الجيش العراقي والقيادات البعثية وسط تخوفات من قيام بالدور نفسه واستهداف قادة وضباط في الجيش اليمني والذي يكن له الفرس العداء بعد مشاركته بالقتال بجانب الجيش العراقي ضد الجيش الإيراني في حرب الخليج الأولى مطلع ثمانيات القرن الماضي والتي استمر ثمان سنوات حتى عام 1988م .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى