بينهم طفلين…سيول جارفة تجتاح الحديدة وتودي بحياة 7 أشخاص على الأقل

شهدت محافظة الحديدة، غرب اليمن، كارثة إنسانية جديدة جراء الأمطار الغزيرة والسيول التي اجتاحت العديد من المناطق خلال الأيام القليلة الماضية، مما أسفر عن وفاة 7 أشخاص على الأقل، بينهم طفلين، وتسبب بأضرار مادية جسيمة.

وأفادت مصادر محلية، يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، بأن طفلين غرقا في وادي الحامضة بمنطقة العطاوية التابعة لمديرية الزيدية، فيما لقي 5 آخرون حتفهم، بينهم ثلاثة بسبب الصواعق الرعدية، في نفس المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن السيول جرفت جثمانين في بلاد العطاوية، ولم يتم التعرف على هويتهما حتى الآن، كما تسببت في قطع الطرق وتدمير الممتلكات في العديد من القرى، بما في ذلك قرى وادي عرفان التابعة لمديرية الخوخة.

وقال سكان محليون إن الأمطار الغزيرة التي هطلت بشكل مكثف أدت إلى تشكل سيول جارفة اجتاحت الأحياء السكنية، مما تسبب في حصار العشرات من السكان داخل منازلهم في منطقتي الأحواض وأبو حلفة بمدينة الحديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى