البحسني يختتم زيارة ناجحة إلى الولايات المتحدة ويؤكد على أهمية العلاقات الثنائية

اختتم عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني اللواء فرج البحسني زيارة ناجحة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عقد سلسلة من الاجتماعات المهمة مع كبار المسؤولين الأمريكيين وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

خلال زيارته، قام اللواء البحسني بجولة مكثفة في عدد من المدن الأمريكية، بما في ذلك واشنطن ونيويورك وشيكاغو، حيث زار العديد من المعالم التاريخية والثقافية.

كما التقى بالمبعوث الأمريكي الخاص لدى اليمن، تيموني ليندركينغ، وبحث معه آخر التطورات في الأزمة اليمنية وسبل تحقيق السلام.

وفي تصريح له، أكد اللواء البحسني على أهمية هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن والولايات المتحدة، مشيراً إلى أن الجانبين بحثا سبل التعاون في المجالات الاقتصادية والإنسانية والأمنية. كما أعرب عن تقديره للحفاوة التي قوبل بها خلال زيارته.

من المتوقع أن تساهم هذه الزيارة في فتح آفاق جديدة للتعاون بين اليمن والولايات المتحدة، وأن تسهم في دفع جهود تحقيق السلام والاستقرار في اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى