”الديزل يختفي من محطات حضرموت… من وراء الحصار؟”

أعلنت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت في بيان لها، يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024م، أن عمليات تزويد محطات الكهرباء والسوق المحلي بمادة الديزل تواجه عرقلة كبيرة بسبب التقطعات الحاصلة في منطقة الهضبة، مما حال دون تمكن الناقلات من التحميل من شركة بترومسيلة.

وأوضحت الشركة أن هذه المشكلة قد تؤدي إلى انهيار كامل للمنظومة الكهربائية التي تعتمد على الديزل كوقود رئيسي، بالإضافة إلى تأثيرها المباشر على توفير المادة للسوق المحلي بالسعر المعتاد.

وأكدت الشركة في بيانها أن آخر شحنة من الديزل وصلت لمحطات الكهرباء اليوم، معربة عن أملها في استمرار وصول الكميات المطلوبة وتسهيل مرورها إلى المحطات والسوق المحلي.

وأشارت إلى أنه اعتباراً من اليوم، سيتم بيع الديزل في جميع المحطات بالسعر المستورد، نظراً للظروف الحالية.

واختتمت الشركة بيانها بالدعاء بأن يوفق الله الجميع لما فيه مصلحة حضرموت، وأن يجنبها شرور الصراع والفتن. كما نوهت إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام الشركة، الأستاذ عبدالرحمن عيظة بلفاس، في تطوير العمل وتوفير الوقود بشكل مستمر لخدمة المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى