لماذا ترتعد سلطة الحوثيين أمام أعياد سبتمبر وأكتوبر؟ النائب بشر يجيب

في تصريح أثار جدلاً واسعاً، وجه النائب في برلمان صنعاء المسيطر عليه من الحوثيين، عبده بشر، انتقادات لاذعة للسلطة الحاكمة، مشيراً إلى ما وصفهم بـ “هواة الظلام” الذين “يخافون شمس الحرية”.

جاءت هذه التصريحات في إشارة واضحة إلى لحوثيين التي تمنع إقامة أي فعاليات احتفائية بمناسبات وطنية هامة مثل أعياد الثورة والوحدة.

وفي تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة “إكس”، قال بشر: “هواة الظلام هم من يخافون شمس الحرية”، ليعبر بذلك عن استيائه من السياسات القمعية التي تنتهجها السلطات الحوثية تجاه الفعاليات الاحتفائية بهذه المناسبات الوطنية.

وأضاف بشر في تغريدته موجهاً خطابه مباشرة إلى سلطات الحوثيين: “إذا كنتم واثقين من أنفسكم ومن عملكم الصحيح في إدارتكم لشؤون الدولة وخدمة المواطنين، فلماذا الخوف والرعب من أعياد سبتمبر وأكتوبر والوحدة؟ ولماذا تمنعون الأحزاب والتنظيمات السياسية من إقامة فعالياتها؟”.

واختتم النائب تغريدته بنبرة تحذيرية قائلاً: “راجعوا أنفسكم وأعمالكم قبل فوات الأوان، اللهم إنا بلغنا، اللهم فاشهد”.

هذه التصريحات جاءت في وقت حساس، حيث يتزايد التوتر بين الأطراف المختلفة في اليمن، مما يعكس حالة الغضب المتصاعدة ضد السياسات الحوثية في المناطق التي يسيطرون عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى