قوات حُضرموت تضرب مُهربي المخدرات بيد من حديد وتُحبط محاولة تهريب جديدة

في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجريمة المنظمة وحماية المجتمع من الآفات الاجتماعية، تمكنت قوات اللواء 23 ميكا في المنطقة الأولى، اليوم الاثنين، من إحباط محاولة جديدة لتهريب شحنة من المخدرات إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح قائد اللواء، العقيد عبدالله معزب، أن قواته تمكنت من ضبط كمية كبيرة من المخدرات من نوع “الهروين” تزن حوالي 550 جرامًا، كانت مخبأة بطريقة ماهرة .

وأضاف معزب أن هذه العملية تأتي في إطار الحرب الشاملة التي يخوضها اللواء ضد عصابات التهريب وقطاع الطرق، والتي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد أن قواته ستظل بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين.

يذكر أن هذه هي ثاني عملية من نوعها خلال أسبوع واحد، حيث تمكنت نفس الوحدة يوم الأربعاء الماضي من ضبط 22667 حبة مخدرة في نقطة مثلث الوديعة، وذلك أثناء محاولة تهريبها إلى الأراضي السعودية.

وتأتي هذه العمليات المتتالية لتؤكد على عدة نقاط هامة:

  • الجهود المتواصلة:

تؤكد هذه العمليات على الجهود الحثيثة التي تبذلها قوات الأمن في حضرموت لمكافحة تجارة المخدرات والقضاء عليها.

التعاون الأمني:

يعكس هذا التعاون الوثيق بين مختلف الوحدات الأمنية في المنطقة، والذي يساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح في مكافحة الجريمة.

  • التهديد المستمر:

تؤكد هذه العمليات على أن خطر تهريب المخدرات لا يزال قائماً، وأن العصابات الإجرامية تبذل قصارى جهدها للتهرب من قبضة القانون.

وفي ختام تصريحه، أكد العقيد معزب أن قوات اللواء ستواصل جهودها الحثيثة للقضاء على هذه الآفة الخطيرة، وحماية المجتمع من أخطارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى