مشرفة حوثية تصفع طالبة في صنعاء وتطلق عليها هذا الوصف بسبب عدم ترديد ‘‘الصرخة الخمينية’’

أقدمت مشرفة تابعة للحوثيين في إحدى مدارس أمانة العاصمة صنعاء على الاعتداء على طالبة رفضت ترديد شعار المليشيات (الصرخة الخمينية) وسط المدرسة، واتهمتها بأنها ” يهودية أو نصرانية أو داعشية”.

وأفادت مصادر تربوية أن المشرفة الحوثية في مدرسة “زينب” في منطقة هبرة بمديرية شعوب، المدعوّة “بشرى الجرموزي” ومعها عدد من المدرسات وجهن الطالبات بترديد شعار مليشيا الحوثي وسط المدرسة “الصرخة”.
وأشارت المصادر إلى أن الطالبة ” إ. ص” رفضت ترديد شعار الحوثيين وقالت للمدرسات أن ذلك ليس واجب على الطالبات الأمر الذي أغضب المشرفة وعدد من المدرسات التابعات للمليشيات.

وأضافت المصادر أن الحوثية “الجرموزي” هددت الطالبة وسط ساحة المدرسة أمام الطالبات، واستدعتها الى جلسة تحقيق مع احدى المشرفات التابعات للجماعة والتي حاولت اقناعها بضرورة ترديد الشعار لكن الطالبة رفضت.

وبين المصدر أن المشرفة الحوثية في المدرسة اعتدت على الطالبة وصفعتها على وجهها وحاولت الاتصال بولي أمر الطالبة والذي ينحدر من محافظة ذمار، لكن الطالبة غادرت المدرسة على الفور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى