”خليها تموت”.. الحارس القضائي الحوثي بمستشفى بصنعاء يرفض توسل القيادي ”عبدالسلام جحاف” لإنقاذ بنت اخته

كشف القيادي في جماعة الحوثي، وعضو مجلس الشورى في الجماعة التابعة لإيران، عبدالسلام جحاف، أن مندوب ما يسمى بالحارس القضائي التابع للجماعة، رفض توسله ومناشدته له لإنقاذ بنت اخته من الموت، أثناء إدخالها أحد مستشفيات العاصمة المختطفة صنعاء.

وقال القيادي الحوثي “جحاف” إن مندوب الحارس القضائي المدير المناوب، في مستشفى العلوم بصنعاء، رفض إدخال ابنة أخته المشتفى وقال له “خليها تموت”.

وكتب جحاف منشورا على أحد حساباته بمواقع التواصل قال فيه: “‏هذا رقم مندوب الحارس القضائي المدير المناوب في مستشفى العلوم … قال خليها تموت انا مالي علاقة وانا اتوسله يدخلها ويمهلني الى بعد العشاء مسافة الطريق فقط ٧١ ٢٨٥ ٤٦٥٠”.

وتابع: “قال خليها تموت”، مضيفًا: “انا عبدالسلام جحاف عضو مجلس الشورى اتوسل لانقاذ بنت اختي من الموت فيجيبني خليها تموت”.

القيادي الحوثي “جحاف” ناشد جماعته وزعيمها عبدالملك الحوثي قائلا: “ما يحدث اذلال متعمد وممنهج وبشكل فج ووقح،انقذوا الطفلة جاهي عندكم انا التزم امامكم بتسديد كامل نفقات العلاج ، قهر وربي قهر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى