تعزيزات عسكرية حوثية إلى غرب مأرب بعد إحياء الأخيرة لذكرى تأسيس المؤتمر

المشهد اليمني

تعزيزات عسكرية حوثية إلى غرب مأرب بعد إحياء الأخيرة لذكرى تأسيس المؤتمر

المشهد اليمني – خاص :

دفعت المليشيات الحوثية بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى غربي محافظة مأرب بعد إحياء الأخيرة لذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الإثنين ان الحوثيين دفعوا بتعزيزات عسكرية كبيرة من قوات المنطقة العسكرية الوسطى إلى غربي محافظة مأرب بعد إحياء الأخيرة لذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام .
وأضافت المصادر ان التعزيزات العسكرية الحوثية تتبع ما تسمى المنطقة العسكرية الوسطى التي يرأسها عبد الخالق الحوثي شقيق زعيم المليشيات الحوثية في محاولة حوثية لخلق تقدمات على الأرض .
وأكدت المصادر ان التحركات الحوثية الأخيرة تأتي بعد يومين فقط من محاولة المليشيات الحوثية لاستهداف منشآت النفط في المحافظة بثلاث طائرات مسيرة .
وبحسب المصادر نفسها فإن التحركات الحوثية تأتي بعد محاولة المليشيات الحوثية من استقطاب عددا من أبناء محافظة مأرب لتشكيل عصابات تحت إسم ” أحرار مأرب ” لتنفيذ عمليات إرهابية في المحافظة لإرباك الأمن في مأرب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى