الرئيس العليمي يتصل بـ”رئيس المؤتمر الشعبي العام” لتهنئته بالذكرى الـ42 لتأسيس الحزب.. من يكون؟

بمناسبة الذكرى الـ42 لتاسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، أجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، مساء اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا برئيس حزب المؤتمر بمحافظة مأرب، الشيخ عبدالواحد بن علي القبلي نمران.

وقال الشيخ القبلي نمران، إنها تلقى “اتصالا هاتفيا من فخامة الاخ الدكتور / رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي “.

وعبّر الرئيس العليمي خلال الاتصال، “عن التهاني والتبريكات لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب بمناسبة نجاح الفعالية التي اقامها الفرع بمناسبة الذكرى ال 42 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام وإقرار ميثاقه الوطني”.

وقال الشيخ نمران: ” وقد عبرت لفخامته عن شكري وتقديري له على هذه اللفتة الكريمة مؤكداً له بان قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب يقفون صفاً واحداً خلف الشرعية الدستورية مؤكدين في نفس الوقت للقيادة السياسية ولجميع ابناء الشعب اليمني بان قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام لن يحيدوا عن مبادئهم الوطنية وعن مبادئ وقيم المؤتمر الشعبي العام”.

وصباح أمس، شهدت مدينة مأرب حفلًا خطابيًا بمناسبة الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، وإقرار الميثاق الوطني، نظمه فرع الحزب في المحافظة، شهد حضوراً لقيادات في السلطة المحلية، وعدد من محافظي المحافظات، والقيادات العسكرية والأمنية، والاحزاب السياسية، ومدراء عموم المكاتب الحكومية، ومدراء المديريات، والمشائخ والشخصيات الإجتماعية، وقيادات نسائية من كافة القوى السياسية، وجمع غفير من المواطنين وأعضاء المؤتمر الشعبي العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى