انتشار حوثي بجميع مداخل ومخارج صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر

المشهد اليمني

انتشار حوثي بجميع مداخل ومخارج صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر

المشهد اليمني -خاص:

نشرت المليشيا الحوثية عناصرهم العسكرية في جميع مداخل ومخارج العاصمة صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام والذي كان يحكم اليمن منذ مطلع ثمانيات القرن الماضي حتى عام 2017م والتي أعقبها استحواذ المليشيا الحوثية على السلطة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الحوثيين نشروا عناصرهم العسكرية في جميع مداخل ومخارج العاصمة صنعاء في مديريات طوق صنعاء والتي تشمل بني حشيش وخولان وسنحان وبني بهلول وبلاد الروس من الجهات الشرقية والجنوبية وغربيا في مديريات بني مطر وشمالا في مديريات أرحب و همدان وبني الحارث في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام وتم تزويدهم بالأسلحة الثقيلة منها الدبابات والمدرعات .
واضافت المصادر ان العناصر الحوثية تم توزيعها أيضا في جميع مداخل ومخارج الازقة داخل العاصمة صنعاء على مستوى الحارات وداخل الأحياء بأسلحة الخفيفة والمتوسطة .
وأكدت المصادر ان الإنتشار الحوثي يأتي بعد تخوف المليشيا الحوثية من خروج كوادر حزب المؤتمر للإحتفال بذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والتي تصادف اليوم الإثنين 24 من اغسطس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى