الطبيب الأمريكي يحسم الجدل: هادي في رحلة علاجية عاجلة خارج السعودية وصحفي يعلق

علق الصحفي سام الغباري على مغادرة الرئيس اليمني السابق، المشير عبدربه منصور هادي، من المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج، متمنيًا له الشفاء العاجل والسلامة.

وفي تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بمنصة “إكس” (تويتر سابقًا)، قال الغباري: “‏تمنياتنا للوالد الرئيس السابق للجمهورية اليمنية المشير المناضل: عبدربه منصور هادي الشفاء العاجل وبالسلامة والعافية إن شاء الله من رحلته العلاجية واستكمال فحوصاته الروتينية في الخارج”.

وأضاف: “إن احترام رموزنا الوطنية الكبيرة، وولاة الأمر الذين قاموا على شؤون شعبنا اليمني الحزين لهو من الواجب الأخلاقي، وتمنياتنا الصادقة لهم بالشفاء والعافية وطول العمر. دعواتكم”.

في سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة أن الرئيس السابق هادي غادر السعودية متوجهًا إلى الولايات المتحدة بعد أن أوصى طبيبه الأمريكي الخاص، الذي تم استدعاؤه إلى الرياض، بضرورة السفر إلى أمريكا لتلقي العلاج. ووفقًا للمصادر، يعاني هادي من مشاكل صحية في القلب، إلا أن حالته ليست حرجة.

وأشارت المصادر إلى أن سفر هادي تم بالتنسيق الكامل مع السلطات السعودية، حيث تلقى كافة التسهيلات اللازمة لترتيب رحلته العلاجية إلى الولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى