الحوثيون يفرضون إقامة جبرية على ”صادق أبوراس” رئيس المؤتمر الشعبي العام في صنعاء..اليك الحقيقة

نفى السياسي والسفير والبرلماني السابق، فيصل أمين أبوراس، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول فرض إقامة جبرية على شقيقه، صادق أمين أبوراس، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، من قبل مليشيات الحوثي. وأكد أبوراس، في تصريح له، أن هذه المعلومات غير صحيحة تمامًا، وأنه لا يوجد أي نوع من الإقامة الجبرية على شقيقه.

وجاءت هذه التصريحات ردًا على تقارير إعلامية أفادت بأن صادق أمين أبوراس لم يتمكن من حضور الفعالية التي أقيمت بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام، حيث زعمت هذه التقارير أن عدم حضوره كان نتيجة للقيود المفروضة عليه من قبل الحوثيين.

في سياق متصل، أوضح فيصل أمين أبوراس أن هذه الشائعات تأتي في إطار الحملات الإعلامية المغرضة التي تهدف إلى زعزعة استقرار الحزب وتشويه سمعة قياداته.

وأضاف أن صادق أمين أبوراس يتمتع بحريته الكاملة في الحركة، وأنه يواصل عمله السياسي دون أي قيود.

الجدير بالذكر أن حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يعد أحد أبرز الأحزاب السياسية في اليمن، يعاني من تحديات كبيرة في ظل الأوضاع السياسية والأمنية الراهنة، حيث تتصارع عدة قوى سياسية على السلطة والنفوذ في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى