”الأعذار لم تعد مقبولة! نائب يمني يدعو الحوثيين لصرف المرتبات !”

دعا النائب في برلمان صنعاء، الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي، عبده بشر، اليوم، إلى ضرورة إقرار خطة عامة لصرف مرتبات الموظفين المنقطعة منذ ما يقارب عشر سنوات.

وفي تغريدة له على منصة إكس، أشار بشر إلى أن الخطوة التي قامت بها السلطات الحوثية لإقرار خطة احتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام تعد إيجابية، لكنه أكد على أهمية أن تقترن هذه الخطوة بخطة لصرف المرتبات والحقوق.

ولفت إلى أن الأعذار لم تعد مقبولة، خاصة في ظل الوضع الحالي الذي تعاني منه البلاد، حيث أفعال الحوثيين تُظهر الحقيقة بشكل واضح.

وقال بشر في تغريدته: “أحيانا لا يتوجب عليك سماع أعذارهم لأن أفعالهم قالت كل الحقيقة”، موجهًا انتقادات لسلطة الحوثيين.

كما وصف بشر إقرار الخطة العامة للاحتفال بالمولد النبوي وتعيين مدير جديد لرئاسة الوزراء بأنه خطوة ممتازة، لكنه دعا في الوقت ذاته إلى ضرورة رؤية خطة شاملة تهدف إلى رفع الظلم والمعاناة عن كاهل المواطنين، وتلبية احتياجات الجوعى والمشردين والفقراء، بالإضافة إلى المتضررين من السيول.

واختتم بشر تغريدته بالتأكيد على أهمية إقرار خطة عامة لصرف المرتبات والحقوق، مشددًا على أن هذه الخطوة ضرورية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى