رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمأرب يشيد بنجاح فعالية الذكرى 42 لتأسيس الحزب

صرح الشيخ عبدالواحد علي القبلي نمران، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، بتقديره وامتنانه العميق لكل من شارك وساهم في إنجاح الفعالية التي أقيمت اليوم السبت 24 أغسطس بمناسبة الذكرى 42 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام وإقرار ميثاقه الوطني.

وفي تصريحه اليوم، قال الشيخ القبلي: “باسمي ونيابة عن جميع قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، نتقدم بالشكر الجزيل لكل من شرفنا بحضور الفعالية التي شهدت حضورًا واسعًا لقيادات السلطة المحلية، وعدد من قيادات المحافظات والقيادات العسكرية والأمنية، وقيادات الأحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، وجمع غفير من أعضاء وكوادر ومناصري المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.”

ووجه الشيخ عبدالواحد رسالة شكر خاصة لكل من أسهم في إنجاح الفعالية، قائلاً: “شكراً لكل من حضر، وشكراً لكل من ساهم وشارك وعمل على إنجاح هذه الفعالية. نعتذر لمن لم يتمكن من الدخول إلى القاعة بسبب اكتظاظها بالمشاركين، واضطروا للجلوس تحت أشعة الشمس، فلهم منا كل التحية والتقدير. والشكر موصول أيضاً للأجهزة الأمنية التي عملت على تأمين الفعالية.”

وفي ختام حديثه، وجه الشيخ عبدالواحد شكرًا خاصًا للحضور المميز للمرأة في هذه الفعالية، قائلاً: “شكر خاص للكادر النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب. إن حضور المرأة بهذه الصورة المشرفة في فعالية اليوم يعبر عن مدى اهتمام الحزب بالمرأة، حيث أن المؤتمر الشعبي العام يكاد يكون التنظيم السياسي الوحيد الذي يهتم بتعزيز دور المرأة اليمنية في المجتمع، باعتبارها قطبًا مهمًا وفاعلاً في العملية الاجتماعية.”

تجدر الإشارة إلى أن الفعالية تأتي في إطار احتفالات الحزب بالذكرى 42 لتأسيسه، وسط أجواء تعكس الروح الوطنية والحماس الذي يحمله أعضاء ومناصرو الحزب تجاه قضايا الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى