”حكاية تحدي وإلهام: الحافظ اليمني الكفيف هشام بكورة يتوج بالمركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز!”

أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، بفوز الحافظ الكفيف هشام سعيد أحمد بكورة بالمركز الرابع في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم.

وعبّر التميمي عن فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه الحافظ هشام، مما يعكس تفانيه وجهوده المميزة في حفظ القرآن الكريم.

في حديثه، بارك وكيل المحافظة المساعد هذا التفوق الذي يرفع اسم الوطن عاليا في هذه المسابقة الدولية الكبيرة، التي تعتبر “درة المسابقات العالمية” وأكبر تجمع لحفظة كتاب الله من مختلف قارات العالم.

وأكد التميمي على أهمية دعم ورعاية قيادة السلطة المحلية لهؤلاء الشباب المبدعين، الذين يمثلون رموزا للتفاني والالتزام بقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

كما أشار التميمي إلى أن الحافظ الكفيف هشام بكورة قد حقق هذا الإنجاز ضمن الفرع الثالث في فئة المصحف كاملاً، خلال الدورة الرابعة والأربعين من مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، والتي أُقيمت في رحاب المسجد الحرام في الفترة من 5 إلى 17 صفر لعام 1446هـ. وشارك في هذه المسابقة 174 متسابقاً من 123 دولة، تنافسوا على الفوز في فروع المسابقة الخمسة.

وتمثل مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم منصة عالمية تجمع بين الموهوبين في حفظ القرآن الكريم، مما يعزز من قيم التآخي والتعاون بين الدول الإسلامية.

وفي هذا السياق، يعكس فوز هشام بكورة الإرادة القوية والتصميم على تحقيق الأهداف رغم التحديات، مما يجعله قدوة يحتذى بها في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى