مصادر عسكرية تكشف ماوراء الاستهداف المتكرر للغارات الأمريكية والبريطانية لميناء ”الصليف ” بالحديدة

كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن السبب وراء تكثيف الطائرات الأمريكية والبريطانية هجماتها الجوية واستخدامها اللافت لمواقع في ميناء الصليف “بالحديدة”.

وأكدت المصادر ل”المشهد اليمني” ان الغارات الجوية الأمريكية والبريطانية على ميناء الصليف والتي كان آخرها شن ثلاث غارات متعاقبة استهدفت مواقع محددة في هذا الميناء تتمثل في إنفاق بعمق 50 مترا تحت الأرض أنشاتها ميلشيا الحوثي في منطقة “الجبانه” بميناء الصليف لاستخدامها لتخزين الأسلحة وكملاجيء أمته للخبراء الايرانيين الذين يشاركون في ادارة العمليات العسكرية البحرية للميلشيا المستهدفة للسفن الأجنبية في البحر الأحمر وخليج عدن.

وأشارت المصادر الى ان ميلشيا الحوثي تتكتم عن الخسائر الفادحة التي تكبدتها جراء استهداف الأنفاق التي أنشأتها في ميناء الصليف منوهة إلى ان عدد من الخبراء والعسكريين الايرانيين قتلوا خلال الغارات الجوية التي استهدفت ميناء الصليف وبغض من هؤلاء لقوا مصرعهم بسبب تدفق السيول الجارفة التي غمرت هذه الأنفاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى