مقتل شخص وإصابة آخر في نزاع على قطعة أرض في منطقة دار سلم جنوب العاصمة صنعاء

المشهد اليمني

مقتل شخص وإصابة آخر في نزاع على قطعة أرض في منطقة دار سلم جنوب العاصمة صنعاء

المشهد اليمني -خاص:

قتل شخص وأصيب آخر في نزاع على قطعة أرض في منطقة دار سلم جنوب العاصمة صنعاء والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان نزاع على قطعة أرض تسبب بمقتل شخص من قبيلة بني حشيش وإصابة آخر بجروح خطيرة على يد أحد أبناء منطقة دار سلم والتي تتبع قبيلة سنحان وجلهم من أبناء محافظة صنعاء والتي تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوق .
وأضافت المصادر ان الجريمة جائت بعد محاولة مجموعة من الأفراد من بني حشيش البناء في الأرض بالقوة من خلال استخدام السيوف والخناجر والهراوات لكن الشجار تحول إلى قتل بعد إطلاق أحمد الهندوانه والذي يدعي ملكيته الأرض النار على أفراد العصابة والتسبب بقتل شخص وإصابة آخر .
وأكدت المصادر انه تم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات في المنطقة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى حكومي آخر والقبض على المتورط في جريمة القتل والذي ينتمي لمنطقة دار سلم .
وبحسب المصادر نفسها فإن القضية كانت منظورة منذ فترة طويلة أمام القضاء لكن السلطات القضائية تتعمد في المماطلة بهدف الابتزاز والذي تسبب بارتفاع نسبة الجرائم وسط مطالبات بإصلاح القضاء الغارق في الفساد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى