تعيين مشرف سلالي لتسيير رئيس حكومة الحوثي الجديد ”الرهوي” وتحديد أعماله (الإسم)

المشهد اليمني

تعيين مشرف سلالي لتسيير رئيس حكومة الحوثي الجديد ”الرهوي” وتحديد أعماله (الإسم)

المشهد اليمني -خاص:

عينت المليشيا الحوثية مشرفا سلاليا لتسيير رئيس وزراء حكومة الانقلابيين الحوثيين الجديد أحمد غالب الرهوي في إطار حكومة لا تمتلك أي صلاحيات عدى محاولة فاشلة لإضفاء شرعية على الحوثيين .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان رئيس مجلس الوزراء للانقلابيين الحوثيين ، أحمد غالب الرهوي، ألتزم بالمسار الذي حدده له المشرف الأول عليه والمتمثل في ربيع المهدي .
وأضافت المصادر ان المهدي يحدد أي عمليات تغيير في كافة وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية وفقا للسياسات والموجهات العامة للبرنامج العام لجناح صعدة .
وأكدت المصادر ان الرهوي استجاب لتعليمات المهدي بدأ من أستماع محاضرات الأشتر النخعي وحسين الحوثي والخميني وغيرهم من الرموز الشيعية خلال الأسبوع الأول للبرنامج المفروض عليه في إطار حكومة منزوعة الصلاحيات .
وبحسب المصادر نفسها فإن المهدي حدد في الأسبوع الثاني للرهوي زيارة مكتب حركة حماس في صنعاء للهروب من الاستجابة للمطالب الشعبية ثم زيارة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط للتشريع للمستثمرين السلاليين لنهب أراضي المواطنين .
الجدير ذكره انه بات يطلق إسم “وزير الوزير ” على الرهوي نظرا لصلاحيات الأخير على الأول كما يطلق إسم “رئيس الرئيس ” على أحمد حامد والذي يسيطر على مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين كون المشاط والرهوي من طبقة أبناء القبائل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى