مأساة في الضالع: أب يلقى حتفه وطفله يصارع الموت تحت صخرة قاتلة

لقي مواطن حتفه بينما لا يزال طفله البالغ من العمر سبع سنوات عالقاً تحت صخرة ضخمة انهارت عليهما اليوم الخميس في مديرية الحُشا بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.

الحادثة جاءت في وقت تشهد فيه المحافظة أمطاراً غزيرة وسيولاً جارفة، نتيجة للمنخفض الجوي الذي يضرب البلاد منذ أيام.

ووفقاً لما أوردته مصادر محلية ، فقد كانت الأسرة المؤلفة من ثمانية أفراد تحتمي بصخرة كبيرة أثناء هطول الأمطار الغزيرة في قرية “الجول” بعزلة “عمارة” التابعة لمديرية الحُشا.

وبعد توقف الأمطار، خرج ستة من أفراد الأسرة لمشاهدة السيول، إلا أن الصخرة انهارت فجأة فوق الأب وطفله.

وأكدت المصادر أن الأب، ويدعى عبده راوح زيد المحمودي، لقي مصرعه فوراً تحت الصخرة، فيما لا يزال الطفل عالقاً تحت جزء من الصخرة حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

من جانبهم، أطلق سكان القرية مناشدات عاجلة للسلطات المحلية في المديرية والمحافظة، طالبوا فيها بالتدخل السريع وتوفير معدات الإنقاذ اللازمة لإخراج الطفل قبل أن تنزلق الصخرة أكثر وتتسبب بوفاته.

وتشهد محافظة الضالع منذ أيام أمطاراً غزيرة مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية، أدت إلى تدفق سيول جارفة تسببت بأضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة، مما زاد من معاناة السكان في تلك المناطق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى