”سقوط مصعد يودي بحياة شاب إثيوبي ويصيب آخرين في فندق بالغيضة!”

لقي مهاجر إثيوبي مصرعه وأصيب اثنان آخران بجروح، جراء حادث مروع تمثل في سقوط مصعد كهربائي داخل أحد الفنادق بمدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة.

ووفقاً لمصادر مطلعة على الحادث، فإن الشاب الإثيوبي، البالغ من العمر 25 عاماً والذي كان يعمل ضمن طاقم النظافة في الفندق، لقي حتفه في الحادث، بينما تعرض شخصان آخران لإصابات متفاوتة. الأول هو مواطن يمني، والثاني يحمل الجنسية الإثيوبية.

المصادر أوضحت أن الحادث وقع نتيجة عطل فني في المصعد، أدى إلى سقوطه بشكل مفاجئ أثناء تواجد الأشخاص الثلاثة داخله. وعلى الرغم من نقلهم بسرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن الشاب الإثيوبي فارق الحياة متأثراً بجروحه.

لم تكشف المصادر عن أسماء الضحايا أو تفاصيل إضافية حول الفندق الذي وقع فيه الحادث، إلا أن الحادثة أثارت حالة من الصدمة والحزن بين العاملين والنزلاء. وطالب العديد من المواطنين بتحقيق عاجل في أسباب الحادث لضمان عدم تكرار مثل هذه المآسي في المستقبل.

هذا الحادث يسلط الضوء على الظروف الصعبة التي يعيشها بعض المهاجرين، والذين يضطرون للعمل في بيئات قد تفتقر إلى معايير السلامة الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى