خبير بارز في علم الاجتماع يكشف ما وراء الظهور الغير مسبوق لانماط مخيفة من الجرائم الجنائية في اليمن

المشهد اليمني

خبير بارز في علم الاجتماع يكشف ما وراء الظهور الغير مسبوق لانماط مخيفة من الجرائم الجنائية في اليمن

المشهد اليمني – خاص:

اعتبر خبير بارز ومتخصص في علم الاجتماع أن الظهور الغير مسبوق لانماط من الجرائم الجنائية الغير معهودة في اليمن خلال السنوات الأخيرة يمثل جزء قاتما من تداعيات افرزتها حالة الحرب التي لاتزال قائمة وتفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي وصلت الى حدود كارثية .
واكد الدكتور ” عبد الرحمن احمد علي المقرمي ” وهو اكاديمي متخصص في علم الاجتماع في تصريح خاص لـ” المشهد اليمني ” ان السنوات الماضية وتحديدا منذ سقوط مؤسسات الدولة في العام 2014م شهدت اليمن ظهورا غير مسبوق لانماط غير معهودة من الجرائم الجنائية وبشكل لافت من قبيل القتل بدافع السطو والسرقة وبملابسات تتسم بالبشاعة والقسوة والاعتداءات الجسيمة ضد الأطفال والقصر وبروز عصابات التقطع والاتجار بالمخدرات والأعضاء البشرية وغيرها من الجرائم التي كانت في السابق محصوره في حالات ووقائع محدودة ولم ترقي الى مستوى الظاهرة المثيرة للقلق.
وأشار الخبير اليمني في مجال علم الاجتماع الى أن تداعيات الحرب القاتمة وتفاقم الأوضاع الاقتصادية والمعيشية افرزت هذه الأنماط البشعة والغير مسبوقة من الجرائم الجنائية التي تبرز كل يوم وبشكل مخيف ومثير للقلق والتوجسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى