”في يومهم العالمي.. الحكومة اليمنية تفتح أبوابها للإنسانيين وتواجه الحوثيين”

أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الليلة، تصريحًا هامًا بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، أكد فيه التزام الحكومة اليمنية الكامل بدعم مجتمع العمل الإنساني في مواجهة التحديات التي تعترض طريقه، خاصة في ظل الإجراءات القمعية التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد موظفي الوكالات الأممية والإغاثية.

وأوضح بن مبارك في تصريحاته، أن الحكومة اليمنية ستواصل تقديم كل التسهيلات اللازمة لدعم العمل الإنساني في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، مشددًا على أن هذا الدعم يأتي في إطار التزام الحكومة بتخفيف معاناة الشعب اليمني المتزايدة بسبب الظروف الراهنة.

وفي ختام تصريحه، جدد رئيس مجلس الوزراء تأكيده على أهمية تعزيز التعاون مع المجتمع الدولي وكافة الجهات الفاعلة في المجال الإنساني لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها في جميع المناطق المتضررة، مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل بجد على تسهيل عمل المنظمات الإنسانية في المناطق التي تسيطر عليها، رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها بسبب ممارسات مليشيا الحوثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى