الحوثيون يقيمون ندوات ثقافية بين طلاب الجامعات اليمنية مع منظمة شيعية طلابية باكستانية

المشهد اليمني

الحوثيون يقيمون ندوات ثقافية بين طلاب الجامعات اليمنية مع منظمة شيعية طلابية باكستانية

المشهد اليمني – خاص :

إقامت المليشيا الحوثية ندوات عبر الإنترنت بين طلاب الجامعات اليمنية مع منظمة شيعية طلابية باكستانية في إطار التمدد الشيعي في المنطقة .
وقالت مصادر أكاديمية للمشهد اليمني ان الحوثيين اقاموا ندوات طلابية في الجامعات الحكومية الخاضعة لها بينها جامعة صنعاء وجامعة عمران وجامعة خولان ، وجامعة أرحب ، وجامعة إب وجامعة ذمار ، وجامعة المحويت عبر شبكة الإنترنت تحت عنوان ” أربعين الإمام الحسين عليه السلام من أجل فلسطين ” .
وأضافت المصادر ان الندوة شارك فيها منظمات طلابية وشبابية شيعية من ايران و العراق ولبنان وسوريا وباكستان في ندوة دولية تعد الأولى عبر الإنترنت للطلاب اليمنيين وسط تخوفات من استهداف الشباب في اليمن .
وأكدت المصادر ان الندوة الشيعية تم إدارتها على قناة الفيسبوك واليوتيوب من قبل ما تسمى منظمة طلاب الإمامية الباكستانية وما يسمى ملتقى الطالب الجامعي الحوثي في الجامعات اليمنية .
وبحسب المصادر فإن الحوثيين قاموا بإدخال العشرات من شيعية الباكستانيين مؤخرا إلى اليمن وسط انباء عن مشاركة بعضهم في جبهات القتال الحوثية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى