أهالي رداع يطالبوا الحوثيين بمحاكمة المتورطين في جريمة الحفرة ويرفضوا التنازل عن دم ابنائهم مقابل تسليمهم منازل

المشهد اليمني

أهالي رداع يطالبوا الحوثيين بمحاكمة المتورطين في جريمة الحفرة ويرفضوا التنازل عن دم ابنائهم مقابل تسليمهم منازل

المشهد اليمني -خاص:

طالب أهالي الأسر المتضررة في حارة الحفرة بمدينة رداع بمحافظة البيضاء طالبوا الحوثيين بمحاكمة المتورطين في جريمة الحفرة خلال تسليمهم منازلهم والتي تم إعادة بنائها من قبل الحوثيين .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان أهالي الضحايا طالبوا الحوثيين بمحاكمة المتورطين في جريمة الحفرة برداع والتي راح ضحيتها العشرات خلال استلام منازلهم والوفاء بتعهدات زعيمهم والذي التزم بمحاكمة المتورطين في الجريمة .
وأضافت المصادر ان أهالي الضحايا ابلغوا منتحلي محافظي محافظتي البيضاء وذمار، عبدالله أدريس ومحمد البخيتي، بأنهم لن يتنازلوا عن دماء آبائهم خلال استلامهم منازلهم المتضررة من جريمة تفحير حارة الحفرة بمديرية رداع في محافظة البيضاء، بعد إعادة بنائها وتشطيبها وتأثيثها في محاولة حوثية لتجاوز جريمتهم .
وأكدت المصادر ان الأهالي أعلنوا تمسكهم بإعدام المتورطين في الجريمة وفقا للنظام والقانون او اللجوء لأخذ حقهم بأيديهم في حال استمرار المماطلة الحوثية .
وحاولت المليشيا الحوثية بتجاوز جريمتها من خلال إعادة بناء المنازل المتضررة دون محاكمة المتورطين في الجريمة حتى الآن رغم تعهدات زعيم المليشيا الحوثية بمحاكمة المتورطين لكن الأهالي شاهدوا المتورطين في الجريمة وهم يسرحون ويمرحون بعد ايقافهم لأسبوع فقط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى