”بعد موجة شائعات.. تعليم حضرموت يرد بحزم: لا تلاعب برسوم المدارس!”(وثيقة)

أصدر مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بيانًا رسميًا ينفي فيه بشكل قاطع ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فرض رسوم مدرسية إضافية غير معترف بها على الطلاب.

وأشار البيان، الذي حصل “المشهد اليمني” على نسخة منه، إلى أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن المكتب وبإشراف من محافظ حضرموت لم يصدر أي تعليمات أو قرارات بهذا الشأن.

وأضاف البيان أن المكتب يحتفظ بحقه القانوني في ملاحقة أي جهة تقوم بنشر مثل هذه الأخبار المغلوطة والمضللة، وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد من يروج لمثل هذه الادعاءات الكاذبة.

وأكد البيان على أن وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت ملتزمة بتقديم التعليم المجاني وبتوفير كل السبل الممكنة لدعم الطلاب وتحقيق مصالحهم التعليمية.

وفي ختام البيان، جدد مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت تأكيده على الالتزام بتوجيهات الدولة وعدم الخضوع للشائعات المغرضة التي تهدف إلى تشويه صورة التعليم في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى