تحرك قبلي جديد بشأن المقدم عشال.. بعد مماطلة الانتقالي في الكشف عن مصيره

أعلنت لجنة متابعة قضية المختطف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني، السبت بدء إقامة مخيم اعتصام مفتوح في مديرية زنجبار، عاصمة محافظة أبين (جنوبي اليمن)، حتى الكشف عن مصيره، وإطلاق سراحه.

وقالت اللجنة أن هذا التصعيد جاء بعد مماطلة السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، الذين لم يتجاوبوا مع مطالب قبيلة الجعادنة وأهالي المختطفين في الكشف عن مصير المختطفين ومعاقبة المتورطين في عمليات الاختطاف.

وأكدت اللجنة أن الهدف الأساسي من هذا الاعتصام هو الوصول إلى مصير نجلهم المقدم علي عبدالله عشال الجعدني المختطف قسراً، وإطلاق سراحه مع بقية المختطفين والمخفيين قسراً، وتقديم المسؤولين عن هذه الجرائم إلى القضاء. وهددت اللجنة بتصعيد احتجاجاتها السلمية في حال تجاهلت السلطات مطالبها.

واختطف المقدم علي عشال الجعدني في 12 يونيو 2024، من قبل مسلحين يستقلون سيارة بيضاء في منطقة التقنية بعدن، ولم يعرف مصيره حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى