”بعد إنقاذ أسرة من الغرق…الشاب المنقذ يفضح توكل كرمان ويواجه الأكاذيب ويكشف الحقيقة!”

في ظهور نادر، أدلى عبدالمجيد الفخري، الشاب اليمني الذي اشتهر ببطولته في إنقاذ أسرة كاملة من الغرق أثناء سيول الأمطار التي اجتاحت محافظة إب، بتسجيل مرئي أكد فيه أنه لم يتلقَّ أي تعويض مالي من الناشطة اليمنية توكل كرمان أو أي شخصيات أخرى.

وأوضح الفخري في التسجيل أن الأخبار التي تحدثت عن حصوله على مبالغ مالية من توكل كرمان أو أي شخصيات أخرى هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد الفخري أنه قام بعمله الإنساني بدافع من الواجب الإنساني والتزامه الشخصي، وليس من أجل أي مكافآت مالية أو مميزات أخرى.

وتأتي هذه التصريحات في ظل تداول واسع على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع، حيث كان هناك جدل كبير بشأن التعويضات المالية التي يُفترض أن يكون الفخري قد تلقاها بعد عمله البطولي.

من جانبه، أعرب الفخري عن امتنانه لجميع من دعموا قضيته وتمنوا له الخير، لكنه شدد على أنه لم يستلم أي دعم مادي من الجهات التي تم ذكرها، موضحًا أن أفعاله كانت فقط بدافع المساعدة والإنقاذ دون انتظار أي مقابل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى