القربي يشيد بمبادرة نقابات موظفي طيران اليمنية لإنقاذ الشركة الوطنية

أشاد وزير الخارجية اليمني السابق والقيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، أبوبكر القربي، بالمبادرة التي أطلقتها نقابات موظفي طيران اليمنية، والتي تهدف إلى جمع كافة الأطراف المعنية للعمل على إنقاذ الخطوط الجوية اليمنية من التجاذبات السياسية الحادة التي تعاني منها.

وفي تغريدة له عبر منصة “إكس”، أكد القربي على أهمية هذه المبادرة، مشيراً إلى أنها تأتي في سياق الجهود المبذولة للحفاظ على الخطوط الجوية اليمنية كشركة وطنية تساهم بشكل فعال في خدمة اليمنيين وتعزيز موارد الدولة.

وقال القربي: “مبادرة نقابات موظفي طيران اليمنية لجمع الأطراف المعنية لإنقاذ اليمنية من تجاذبات السياسة والحفاظ عليها شركة تخدم اليمنيين وتسهم في موارد الدولة، تدل على أهمية الدور وما يمكن للأحزاب والنقابات أن تقوم به لانهاء النزاع، والحفاظ على أصول الدولة، كما رأينا دور اتحاد العمال في تونس”.

وتأتي هذه التصريحات في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها الخطوط الجوية اليمنية، والتي تعاني من تدهور كبير في خدماتها وتأثرها بشكل كبير بالصراع الدائر في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى